رئيس الجمهورية يشيد بالدور البطولي لمقاتلي جيش التحرير الشعبي الصحراوي

ولاية بوجدور ، 03 فيفري 2017 (واص) – أشاد أمس الخميس رئيس الجمهورية ، الأمين العام لجبهة البوليساريو والقائد الأعلى للقوات المسلحة السيد إبراهيم غالي بالدور البطولي لمقاتلي جيش التحرير الشعب الصحراوي.

رئيس الجمهورية وفي كلمة ألقاها خلال إشرافه على اختتام الدورة التكوينية الأولى لرؤساء الدوائر والأمناء العامون تقدم بالتحية إلى مقاتلي جيش التحرير الشعبي الصحراوي الأبطال، الذين برهنوا دائماً على قدرتهم على التصدي لكل التطورات ومواجهة كل الاحتمالات، في مواجهة سياسات التصعيد المغربية.

وأضاف رئيس الجمهورية أن المرحلة تتطلب المزيد من تقوية الذات وشحذ أدوات المعركة الوطنية، انطلاقاً من قرارات المؤتمر الرابع عشر، بالتركيز على التنظيم السياسي وجيش التحرير الشعبي الصحراوي وانتفاضة الاستقلال والجبهات الدبلوماسية والإعلامية والقضائية والقانونية.

وأشار الرئيس إبراهيم غالي الى الوضعية الوطنية متقدمة، في ظل إجماع شعبنا واستعداده الدائم للتضحية والعطاء التصدي لمؤامرات العدو ودسائسه، والتفافه حول طليعة كفاحه الوطني، ممثله الشرعي والوحيد الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب، وتجاوبه الدائم والعاجل مع كل متطلبات المرحلة وتحدياتها.

 وهو ما أظهره - يضيف السيد الرئيس في كلمته - بجلاء في هبته الشعبية الشاملة، سواء إبان تحرك جيش التحرير الشعبي الصحراوي للرد على تصعيد العدو في منطقة الكركرات، أو لدى محاكمة أبطال اقديم إيزيك وغيرها من المناسبات. (واص)

090/105.