اختتام الأيام التكوينية لأطر التنظيم السياسي

ولاية أوسرد 19 جانفي 2017 (واص) – اختتمت اليوم الخميس الأيام التكوينية لأطر التنظيم السياسي لجيهة البوليساريو بولاية أوسرد ، بحضور رئيس الجمهورية الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي ، وأعضاء من الأمانة الوطنية والحكومة وإطارات في الدولة الصحراوية وجبهة البوليساريو .

وفي كلمته اليوم أمام إطارات التنظيم السياسي في ختام الأيام التكوينية ، أكد رئيس الجمهورية الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي ، " أن الفترة التكوينية بلا شك كانت مفيدة من حيث تعدد وتنوع موضوعات المحاضرات المختلفة ولكن أيضاً من خلال الأنشطة المرافقة، وخاصة الزيارات التي قمتم بها إلى بعض المؤسسات الوطنية". 

وأضاف إبراهيم غالي أن الاطلاع والتعلم والتكوين والاستفادة عملية مهمة للإطار، وخاصة وأنها جاءت مباشرة بعد الانتخابات، لكن الأهم الآن هو العمل والشروع في انطلاقة متجددة والسعي للوصول إلى أفضل النتائج.

ودعا رئيس الجمهورية ، الأمين العام لجبهة البوليساريو كافة مناضلات ومناضلي الجبهة وخاصة إطاراتها، إلى استحضار مقررات المؤتمر الرابع عشر، والأولويات التي سطرها، والتي كان من بين أبرزها تفعيل التنظيم السياسي وتمكينه من القيام بمهامه الأساسية على أحسن وجه وفي أفضل الظروف.

هذا واستفادة إطارات التنظيم السياسي لجبهة البوليساريو خلال الأيام التكوينية من خلال المحاضرات التي تم تقديمها من طرف أعضاء من الأمانة الوطنية والحكومة وإطارات سامية في الدولة والجبهة ، التي أكدت على أهمية التنظيم السياسى كأداة للتسيير والتحسيس والتوعية. (واص)

090/105.