رئيس الجمهورية يهنئ نظيره التنزاني بمناسبة الذكرى 55 لاستقلال بلاده

ئر لحلو 10 ديسمبر 2016 (واص) - هنأ رئيس الجمهورية الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي نظيره التنزاني السيد جون ماغوفولي ، بمناسبة الذكرى الخامسة والخمسين لاستقلال بلاده الموافق 09 ديسمبر.

وأكد رئيس الجمهورية في رسالته إلى السيد جون ماغوفولي أن جمهورية تنزانيا أحرزت منذ استقلالها في عام 1961 خطوات كبيرة في جميع المجالات الحيوية ، و"نحن واثقون من أنها ستواصل مسيرتها الثابتة ، تحت قيادتكم الحكيمة ، من أجل تحقيق المزيد من التنمية والتقدم والازدهار" يقول رئيس الجمهورية.  

وأكد السيد إبراهيم غالي أن جمهورية تنزانيا كانت دائما في طليعة الدول الداعمة للنضال من أجل تحرر الشعب الصحراوي ونيل حقه في الاستقلال ، مبرزا أنها اتخذت موقفا مبدئيا وثابتا على مستوى المنابر القارية والدولية تجاه الكفاح الشرعي للشعب الصحراوي.

وعبر رئيس الجمهورية الأمين العام لجبهة البوليساريو باسمه الخاص وباسم شعب وحكومة الجمهورية الصحراوية ، عن تمنياته لنظيره التنزاني جون ماغوفولي بموفور الصحة والعافية والازدهار لجمهورية تنزانيا ، مجددا عزمه على تعزيز علاقات التعاون والتضامن والصداقة إلى أعلى مستوى ممكن لصالح الشعبين وشعوب القارة.

( واص ) 090/105.