تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

رئيس الجمهورية يتفقد الجاهزية القتالية لوحدات الجيش الصحراوي بقطاع الناحية العسكرية الثالثة

نشر في

ميجك (الأراضي المحررة)، 23 نوفمبر 2016 (واص) - تميز اليوم الثاني من زيارة رئيس الجمهورية ، الأمين العام لجبهة البوليساريو القائد الأعلى للقوات المسلحة السيد إبراهيم غالي ،  إلى الناحية العسكرية الثالثة بتفقد وتفتيش وحدات الجيش الصحراوي ، وعقد لقاءات مع إطارات وأفراد الناحية بمنطقة ميجك المحررة.  
وبدأ رئيس الجمهورية ، القائد الأعلى للقوات المسلحة جولته التفقدية باستعراض وحدات من جيش التحرير الشعبي الصحراوي بالناحية العسكرية الثالثة، كما وقف على الجاهزية المادية والبشرية من أجل الرفع من الروح المعنوية للمقاتل الصحراوي ، بالإضافة الى التحضير القتالي لوحدات الناحية .
كما استمع رئيس الجمهورية ، القائد الأعلى للقوات المسلحة السيد إبراهيم غالي خلال لقاء بأطقم وإطارات الناحية الى الانشغالات المعبر عنها ، مجددا التأكيد على ضرورة إيلاء العناية التامة من أجل تحسين الظروف الصحية والخدماتية للمقاتل الصحراوي .  
وكان رئيس الجمهورية ، القائد الأعلى للقوات المسلحة قد وصل أمس الثلاثاء إلى الناحية العسكرية الثالثة بمنطقة ميجك المحررة، في إطار زيارة عمل وتفتيش تقوده إلى نواحي جيش التحرير الشعبي الصحراوي بالقطاع الجنوبي للوقوف على الجاهزية البشرية والمادية لوحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي تحسبا لأي طارئ .    
ومن المنتظر أن يعاين رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بالنواحي الأولى ، الثالثة والسابعة  مدى تطبيق تعليمات هيئة الأركان العامة للجيش بغية النهوض بالمجهود المبذول والرامي إلى تحقيق الجاهزية التامة للجيش الصحراوي . (واص)
090/105.