اطفال عطل في سلام بايطاليا في زيارة لمعرض سيارات الفيراري

بولونيا (ايطاليا) 11 غشت 2016 (واص) -  تمكن الاطفال الصحراويون الذين يقضون عطلتهم بمدينة بولونيا بايطاليا " ضمن برنامج عطل في سلام " من زيارة معرض كبير خاص بسيارات الفيراري المعروفة عالميا والتي تعد واحد من اكبر المتنافسين في سباقات سيارات الفورميلا وان والتي تحظى بمتابعة كبيرة في كل انحاء العالم.

رسل السلام الصحراويين القادمين من مخيمات اللاجئين الصحراويين كانت لهم الفرصة للاستمتاع بهذا المعرض الذي يزوره الآلاف يوميا ولكن ايضا للاستماع الى شروحات هامة حول تاريخ الشركة وطرق التصنيع والإنتاج ، وكذا البيع في كافة انحاء العالم.

ضيوف المعرض الكبير عبروا عن اعجابهم واندهاشهم وفرحتهم بدخول معرض عالمي من هذا النوع. علم الجمهورية الصحراوية كان حاضرا داخل اروقة المعرض لافتا انتباه الالاف من السياح والمهتمين والزوار الذين تمكن بعضهم من التعرف على قضية عادلة لاول مرة.

كما تعتبر هذه الزيارة فرصة كبيرة لأبناء الصحراء الغربية للتعرف على شركة وسيارة بهذه الشهرة بعد ان حرمهم الاحتلال القاشم لأرضهم فرصا عديدة للعيش والاستمتاع كباقي اطفال العالم .

للإشارة ، فيراري هي شركة صناعة سيارات رياضية مقرها في مارانيلو في إيطاليا ، أسسها إنزو فيراري في عام 1947، وتعتبر العلامة التجارية من قبل الإيطاليين بأنها "الأكثر شهرة في تاريخ السيارات " وبدأ تاريخ شركة فيراري باسم سكوديريا فيراري، وهو القسم المسؤول عن سباقات السيارات لدى شركة ألفا روميو آنذاك والذي أسسه إنزو فيراري عام 1929. (واص)

090/105.