رئيس الجامعة الصيفية يثني على التضامن الجزائري اللامتناهي مع القضية الصحراوي

بومرداس (الجزائر)،  09 غشت 2016 (واص)- أثنى رئيس الجامعة الصيفية، وزير البناء و إعمار الأراضي المحررة ، عضو الأمانة الوطنية السيد محمد لمين البوهالي، على التضامن اللامتناهي للدولة الجزائرية مع القضية الصحراوية، في كلمته خلال افتتاح أشغال الجامعة الصيفية في نسختها السابعة، جامعة الشهيد محمد عبد العزيز، و التي تنعقد تحت شعار "الوفاء لعهد الشهداء"

و اعتبر السيد محمد لمين البوهالي، بأن الجامعة الصيفية أصبحت سنة حميدة تجمع كوكبة من نخب البلدين الصحراوي و الجزائري لتعميق المعرفة المتبادلة بين الشعبين الشقيقين، و كذا ملتقى للتعرف على تجربتين كفاحيتين ناجحتين لأمتين شهمتين اختارتا طريق التضحية لاسترداد الحق و الاعتماد على النفس و الاستقلالية في سلوكهما سبيلا للتحرير و البناء .

و وجه رئيس الجامعة الصيفية تحية خاصة الى وفد المدن المحتلة المشارك في الجامعة الصيفية و من خلالهم الى كافة المناضلين و المناضلات بالمناطق المحتلة و الى جميع المعتقلين السياسيين وعلى رأسهم مجموعة "أقديم ازيك".

الى ذلك تتواصل أشغال الجامعة الصيفية للأطر الصحراوية في نسختها السابعة والتي تحمل هذه السنة اسم "جامعة الشهيد محمد عبد العزيز" بالقاء عدة محاضرات يؤطرها مختصون جزائريون ومسؤولون صحراويون. (واص)

110/130/ 090.