تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

نحن مطالبون بتحقيق تحول نوعي على مستوى البناء التنظيمي و المؤسساتي ( الامين العام الجديد لجبهة البوليساريو)

نشر في

 
 الداخلة 09 يوليو 2016 (واص)- أكد اليوم رئيس الجمهورية و الامين العام الجديد لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي، أن إطارات الجبهة "مطالبون بتحقيق تحول نوعي على مستوى تقوية البناء التنظيمي  السياسي ليحقق تأطيراً شاملاً وحضوراً ميدانياً فاعلاً لكل مكونات الجسم الوطني، ويكون قادراً على استيعاب كل الطاقات والأجيال وجعلها في مستوى التحديات والتطورات التي تشهدها القضية الوطنية، على جميع الأصعدة والمجالات"
و أبرز الامين العام الجديد لجبهة البوليساريو خلال كلمته بمناسبة إختتام أشغال المؤتمر الاستثنائي للجبهة، أنه يجب أن مواصلة ونكثيف الجهود الرامية إلى تقوية جيش التحرير الشعبي الصحراوي البطل، وتنويع برامج التكوين والتدريب العسكرية المتخصصة، ودعمه المستمر بالطاقة الشابة والنوعية وجعله في أقصى درجات الجاهزية والاستعداد لكل الظروف والاحتمالات، بما فيها الكفاح المسلح.
معرجا على ضرورة أن تبقى انتفاضة الاستقلال عنصراً محورياً في المواجهة الحالية مع دولة الاحتلال المغربي، والجميع مطالب بتوفير الدعم والمؤازرة لمناضلاتها ومناضليها بكل السبل، في الداخل والخارج، لحمايتها وتنويع أساليبها وتوسيع انتشارها.
وحث إبراهيم غالي على ضرورة تقوية وتفعيل العمل الخارجي، مع التركيز على حقوق الإنسان والثروات الطبيعية والجبهة القانونية والقضائية، والواجهة الإعلامية والثقافية.
كما أكد على ضرورة أن تبقى الجهود الموجهة للشباب وللمرأة  محوراً ثابتاً في برامجنا الوطنية، مع الحرص على تطويرها بما يضمن حضوراً واسعاً وفعالاً في الفعل الوطني، في كل الواجهات. (واص)
130/090