رئيس الجمعية الوطنية الانغولية يؤكد وقوف انغولا المبدئي مع كفاح الشعب الصحراوي

لوندا(انغولا)08جويلية 2016(واص) أشاد أمس الخميس رئيس الجمعية الوطنية الانغولية بالعلاقات المتميزة بين حكومة الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية وجمهورية انغولا،مؤكدا الدعم المبدئي لبلاده  لكفاح الشعب الصحراوي في جميع المحافل الدولية وعلى اعلي المستويات.

التصريح جاء  بعد استقبال رئيس الجمعية الوطنية الانغولية  للسفير الصحراوي المعتمد مؤخرا بجمهورية انغولا  السيد أباه الشيخ محمد, وذلك بمقر البرلمان الانغولي.

وحث المسئول الانغولي خلال اللقاء على ضرورة تبادل التجارب والزيارات  بين أعضاء البرلمان الانغولي والصحراوي، معبرا عن تعازيه القلبية للشعب الصحراوي لفقدان القائد والرمز الرئيس الشهيد محمد عبد العزيز.

من جهته ،عبر السفير الصحراوي عن الامتنان العميق   للجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية حكومة وشعبا  لجمهورية انغولا للدعم والمساندة الدائمين مع كفاح الشعب الصحراوي  وقضيته.

كما اطلع السفير الصحراوي المسؤول الانغولي  على آخر مستجدات القضية الوطنية وبالخصوص المؤتمر الاستثنائي للجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب الذي سينعقد يومي 08/09 من شهر جويلية  الجاري

تجدر الإشارة إلى أن السفير الصحراوي أدلى بتصريح، عقب هذا اللقاء لوسائل الإعلام الانغولية جدد فيه الشكر والامتنان لتضامن جمهورية انغولا الشقيقة مع الشعب الصحراوي.

115/ 120/090