تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

تعرض منزل عائلة الشهيد صيكا ابراهيم لهجوم من قبل قوات الإحتلال

نشر في

كليميم (جنوب المغرب)،  05 ماي 2016 (واص) تعرض  اليوم الخميس منزل عائلة الشهيد صيكا ابراهيم  لهجوم من قبل  قوات الإحتلال شاركت فيه العشرات من من أفراد الشرطة بزيهم الرسمي و المدني، بالإضافة الى عديد عناصر القوات المساعدة و أفراد مختلف أجهزة الاستخبارات المغربية و بقيادة مباشرة من ما يسمى باشا المدينة. حسب مصدر من وزارة الأرض المحتلة والجاليات.
وتدخلت قوات الاحتلال لمنع بناء خيمة امام الباحة الامامية لمنزل العائلة حيث كان  يعتزم عقد ندوة صحفية بها عصر اليوم ينظمها زملاء الشهيد بالتنسيق الميداني للمعطلين الصحراويين بمدينة كليميم قصد تسليط الضوء على مستجدات قضية الشهيد صيكا ابراهيم.
 وحسب المصدر المذكور، فإن تصرفات الاجهزة الامنية المغربية الهيستيرية تاتي عقب فشلها في احتواء تداعيات جريمتها النكراء المرتكبة بدم بارد في حق الشهيد الصحراوي صيكا ابراهيم ،وخصوصا بعد فشل سياسة اغراء العائلة بغية طي ملف القضية نهائيا لتعمد مؤخرا على تصعيد وثيرة مضايقاتها للأسرة بعدما حولت مدشر كليميم الى شبه ثكنة عسكرية باستقدامها لتعزيزات قمعية من مدن العيون المحتلة و بوزكارن و تزنيت لتتوج اليوم هذه الاستفزازات بالهجوم المباشر على افراد العائلة.
  120/ 090(واص)