تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

وفد طلابي صحراوي من المناطق المحتلة يجري لقاءً مع وزير التعليم والتربية

نشر في

الشهيد الحافظ 28 مارس 2016 (واص) ـ أجرى يوم أمس وفد طلابي قادم من المناطق الصحراوية المحتلة ، لقاءً خاصا مع وزير التعليم والتربية السيد محمد مولود محمد فاظل ، بناءً على طلب من الوزارة ، تناول قضايا هامة لها علاقة بالطالب الصحراوي ودوره داخل الجامعات.
وقد عبر الوزير عن سعادته لمشاركة الوفد المذكور في أشغال الورشة التكوينية الخاصة بالإعلام ، اعتبارا للدور الهام الذي أصبح يلعبه الإعلام في التعريف بالقضايا العادلة والدفاع عن الحقوق المشروعة ، وأكد على أهمية تكثيف الجهود وتوحيدها لضمان تحقيق نتائج مرضية ومشجعة وخاصة العمل النضالي.
من جانبه ، الأمين العام للوزارة السيد الغوث ماموني أكد على ضرورة أن يلعب الطالب والشاب الصحراوي بالمخيمات والمناطق المحتلة ، الدور الحقيقي الذي يجب أن يقوم به  الشباب كفئة طليعية حملت على عاتقها ثورة 20 ماي الخالدة ، مبرزا أن تلك الأسباب التي دعت الشعب الصحراوي لتفجير ثورته المباركة ما زالت قائمة حتى يتحرر البلد  من المحتل.
وكانت للطلبة مداخلات عبروا من خلالها عن استعدادهم الدائم لمواصلة النضال وتأجيج انتفاضة الاستقلال المباركة بمختلف الطرق التي من شأنها تحقيق هدف الشعب الصحراوي.
( واص ) 090/130